Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

كيف تقرأ كتابًا وتحصل على أقصى فائدة منه؟


أكثر من ألف كتاب ، كما تعلمون ، ما بأسماهم أو الآن

كرجل أعمال أدير أعمالي الخاصة، فقد قرأت مئات ومئات ومئات

ومئات الكتب، كما تعلمون، وذلك قادني الى النجاح
كيف تقرأ كتابًا وتحصل على أقصى فائدة منه؟


 لأنني
أستطيع أن أختار كتابًا عن، أنتم تعرفون، شخصًا مثل جاك ويلش

أنه يدير واحدة من أعظم مجموعات الأدارة في كل العصور. وأنا

بأمكاني أن أقرأ عن كيفية إدارته شركة وذلك

سيزيد بصورة واضحة ، مهاراتي في الأدارة عندما أطبق

أنا سأقدم لكم ستراتيجيتي و خطتي التي طورتها بنفسي

يمكن الاطلاع على قراءتي

فأنا أخذ الأمر بجدية. نعم ، بجدية في وقت قراءة فيه كتابًا

أنا أقرأ جون وودن عن القيادة

وقد أكملته للتو. وهو كتاب مدهش ، وأنا ، حقًا ، أنصحكم بقراءته

أشرع في قراءة كتاب، إليكم

أقرأ. أسافر

. في جميع الأحوال ، هذا ما يكون لديّ

أولًا: أحصل على كتاب. ثانيًا: أحصل على مفكرة

أحصل على قلم عادي وقلم تحديد (تظليل) ملون. واليكم

ما يحدث. أشرع في قراءة الكتاب والاستثناء

قراءتي له ، أبحث عن الأمور والمعلومات الحكيمة مشاهدة لا تقدر بثمن.

كيف تقرأ كتابًا وتحصل على أقصى فائدة منه؟

، قد يكون هناك احتمالات كبيرة في حدوث ذلك الماضي ، ولكن لو سألتكم ما الذي حصلتم عليه تحديدًا من تلك الكتب؟ تستطيع أن تجيبوا ، كما تعلمون ذلك وأنا أريد أن أكون متيقتًا ومتى من قرأت أهم ما احتواه ذلك الكتاب. الآن ، بعض كما تعلمون ، كما تعلمون ، كما تعلمون ، كما تعلمون بعض ما تقرأه. وذلك ما كنت معتادًا على فعله ، فقط أقوم بتظليل الكتاب ، ولكن كم مرة قراءة الكتاب وتعيدون قراءة ما قمتم بتظليله تفعل ذلك في كثير من الأحيان ، ومستقدم لكم ستقدم لكم من المستقبل عندما أقرأ قلم التظليل الملون في يدي ، نعم أنا بالتأكيد أقولم بال؊ ولكن بعد ذلك إذا أردت يترسخ ما قمت بتظليله في ذاكرتي أجريت بتظليل فقرة ما في سلسلة تأخرت أن تتذكرها أكثر بقليل كانت تذكر هذه الفقرة ، ترسخ في عقلك أكثر مما لوظللتها فقط ، وفعلا أقوم بإعادة كتابة تلك الفقرة في مفكرتي وهكذا فإن عملية كتابة الفقرة تجعلني كما هو واضح أستوعب الفقرة أكثر وتستقر في ذاكرتي وهكذا أحصل على الجزء الأكثر قوة في الكتاب وأضعه في هذه مفكرات وحالما أنهي الكتاب فأنني أعيد قراءة أعيد قراءة ما دونته من ملاحظات وبعد ذلك أقوم بتظليل أكثر تلك الملاحظات الملاحظات التي دونتها نوت كما تلاحظون هنا فقط وتستمر ، ولكنني أضع ما قمت بتظليله هنا الآن ، سأبين لكم أحد أسباب لماذا يكون اليسير جدًا عليّ عملي في تدريب الآخرين؟ إنه لأمر سهل جدًا أمارس التدريب على أمور مختلفة من أمور مختلفة أن تضيف قيّمة وواصلت العمل بها وسجلات قنوات ، وما يوجد مكتبي هنا هو في الواقع حصيلة آخر حوالي 10 سنوات أو 12 سنة. لقد واصلت العمل بهذه الطريقة أتمنى لو أنني أشعرت ، بأقدامها ، قبل هذا الوقت. أية حال ، هي كل المفكرات التي تعلمون أنها صالحة طويلة المدى كما تلاحظ بعض هذه المفكرات تمزق تمزق. في الواقع أن هذه غلاف المفكرة وقع هنا. حسنًا ، ما القيام به إذا و تعود إلى دور القيمة الى هذه المفكرات وأستطيع أن أفتح واحدة منها وأستطيع ، كما تعلمون ، أن أجد شيئًا ما مؤثرًا جدًا يتحدث عن النجاح إن أمتلاكي هذا الكم الهائل من هذا النوع من المعرفة المؤثرة على مر السنين جعلني ، الواقع ، قادرًا على النجاح في كثير من المجالات المختلفة. لاحظوا أنا أعتقد أنك كنت تريد أن تصبح خبيرًا، أن الطريق الأفضل كي تصبح خبيرًا، إذا أردت أن تصبح خبيرًا في المبيعات ، اذهب وأقرأ خمسة كتب عن المبيعات اتبع هذه الطريقة التي ستجعلك 99 العالم الذين سيكونون كسالى الى درجة تحول بينهم وبين اتباع هذه الطريقة دعني أخبركم هنا رؤيتي وتفكيري أنا أردت أن أطور نفسي باستمرار على مر السنين وسرى رخيتى يسأل الناس عن الكتاب الواحد لا يوجد كتاب واحد تقرأه وسوف يكون سببًا في نجاحك وانتقالك إلى مستوى آخر الرجاء قراءة قراءة المليونير العاطل "وسوف تكون حياتكم قط كانت بسبب قراءته. نعم بمكن لهذا الكتاب أن يحدث فيكم ، تأثيرًا ، ولكن ، بأمور كثيرة ، وليس فقط قراءة المليونير العاطل. هناك أطنان من الكتب. أفحص اليكم رؤيتي: إذا كنت شجرة في الغابة ، لنقل أنك شجرة بلوط في الغابة ولديك القدرة على سقاية نفسك لاحظوا قراءة الكتب هي عملية تشبه نوعًا ما تشبه عملية النمو كما تعلمون ، سقاية عقولكم الحصول على حق الحصول على مقابلتها وعلى الرغم من ذلك ، فإنني معك في نفس الوقت عن طريق هذه الطريقة فأستوعبت الكثير لقد تطورت أكثر من أي شخص آخر. كل عام وأنا أفعل ذلك أن محاولة بذل جهد جهد ومثابرة على مر الزمن لا أريدكم أن تنظروا لي الآن كأكبر شجرة، فأنا لم أكن في بداياتي كواحدة من الأشجار الكبرى في الغابة ، ولكني أعتقد ومواصلة العمل بطريقتي شجرة البلوط الأكبر في الغابة

لذلك ، إذا أردت أن تصبح شجرة البلوط الأكبر
في الغابة ، قم بسقاية نفسك بالمعرفة بدأت هذه العملية ، وسوف ترى آثارها في حياتك شكرا للمشاهدة

كيف تقرأ كتابًا وتحصل على أقصى فائدة منه؟ كيف تقرأ كتابًا وتحصل على أقصى فائدة منه؟ بواسطة Rayane في April 18, 2023 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.