Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

6 علاجات سحرية للتخلص من ألم الاسنان فى المنزل.. أبرزها الثوم

إن آلام الأسنان ليست سوى ألم خفيف معتدل أو شديد يشعر به الشخص حول الأسنان ، ناتج عن تسوس الأسنان   وتكون حساسة جدًا للألم.


يبحث الكثير من الناس عن علاج آلام الاسنان ، إذا كنت تواجه الم بالأسنان من خفيفة إلى معتدلة هناك الكثير من العلاجات المنزلية التي سوف تأتى في متناول اليدين للحد من الألم أو الالتهاب اللثة او السن  الذى كنت تعانى بسبب وجع الأسنان.

 هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في التخفيف  و علاج من شعور الفرد بالام الضرس او الم السن المسوس، ومن أشهرها الاتي:

العلاجات المنزلية البسيطة للتخلص من ألم الأسنان

 

حلول منزلية لتسكين ألم الأسنان


1.  الثوم

 
الثوم هو علاج قديم للقضاء على ألم الأسنان، لديه خصائص مضادات حيوية طبيعية، وسوف تساعد في الحد من سرعة تأثير البكتيريا على الجسم، سحق ثلاثة إلى أربعة فصوص من الثوم وإضافة مسحوق الملح له، ووضعه على الأسنان المتضررة يحد من الألم يمكنك أيضًا استخدام مسحوق الثوم بدلاً من الثوم الطازج.


2. القرنفل  فهو يساعد على تخفيف ألم الأسنان

 
القرنفل واحد من أفضل العلاجات المنزلية المعروفة لعلاج ألم السنان الخفيف أو المعتدل، حيث لديها خصائص مضادة للالتهابات، مضادة للبكتيريا ومخدر من شأنها أن تساعد في الحد من ألم الأسنان إلى كمية كبيرة.

إذا كنت تشعر بألم طفيف في أسنانك، فقط ضع بضع قطرات من زيت القرنفل مباشرة على الأسنان المتضررة، يمكنك أيضًا خلط زيت القرنفل في كوب من الماء وشطف فمك مع هذا الحل.

3. البصل لعلاج الم الاسنان 

 
يعرف البصل عى أنه مطهر للميكروبات وبالتالي فإنها ستكون فعالة فى الحد من ألم الأسنان، بمجرد أن تشعر بألم فى الأسنان، فقط ابدأ بمضغ البصل الخام لبضع دقائق حتى تتفاعل العصائر مع الأسنان المتضررة للحد من الألم.


4. الكمادات الثلجية على تخفيف ألم الأسنان  أو مكعبات الثلج

 
سوف تساعد مكعبات الثلج في الحد من ألم الأسنان فورًا،  لف قطعة قماش قطنية رقيقة ، ويوضع على الخد الذى تشعر فيها بالألم لبضع دقائق، يمكنك أيضًا وضع الثلج مباشرة على الأسنان المتضررة لتخفيف الألم.

5. المياه المالحة  لتسكين ألم الأسنان 


 من أقدم العلاجات وافضلها ومن طرق الفعالة ،لعلاج الآم الأسنان هو الماء المالح، القيام بالغرغرة في الفم بكوب من الماء الدافئ مختلطة مع ملعقة صغيرة من الملح للحصول تخفيف الألم، سوف يساعد محلول الملح على استخراج السوائل من الأنسجة وتقليل تورم الأعصاب في فمك. 


 6.استخدام بعض الأدوية الخفيفة لتسكين الالم للاسنان 



تساهم في علاج آلام الأسنان ،بماء الفضة الغروي بتخفيف ألم الأسنان ، تساهم في علاج آلام ، علاج منزلي ، حساسية الأسنان ، لعلاج مشاكل الأسنان الغروي بتخفيف ألم الأسنان لتسكين الم الاسنان فورا و تنظيف الأسنان  اسباب الم الاسنان و اللثة و التهاب  .

6 علاجات سحرية للتخلص من ألم الاسنان فى المنزل.. أبرزها الثوم 6 علاجات سحرية للتخلص من ألم الاسنان فى المنزل.. أبرزها الثوم بواسطة Rayane في December 10, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.