Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

اسرار الحصول على معدل 14 في البكالوريا

اتمنى من كل اصحاب الباك أن يكونو لديهم طموح عالي أريد القول لكل طلاب والتلاميذ انه حان وقت الجد من الان بمعنى الذي يريد ان يتحصل على معدل 14  أو اكثر باذن الله فعليك ان تبدأ الدراسة من الان عن تجربة أتحدث،  لذا ايها الطالب العزيز حضر مذكرة وسمها كمذكرة التفوق و النجاح لسنة2022 باذن الله  اليك بعض أفضل و أقوى الخطوات الفعالة باذن الله يجب عليك إتباعها .


من يرغب بمعدل اكبر من 14 عليه الإستيقاظ باكرا في الصباح ،ومن يريد معدل اكبر من 14عليه أن يثق بنفسه و أن يعمل على تنمية ثقته بنفسه.


 من يرغب بمعدل اكبر من 14 لا يجب أن يضيع وقته في الاشترا ك في  الدروس الخصوصية " الا لسبب مقنع و الذي هو أنه لايستطيع فهم المادة بالرغم من دراستها لوحده أو مع الاستاذ و لكن المشكلة اذا لم يبذل الطالب قصار جهده في فهم هذه المادة و يعتمد فقط على الدروس الخصوصية فتلك تعتبر  مصيبة  لا يعلمها الا  من وقع فيها من قبل يكمن السر في التفوق في البكالوريا في الكتاب المدرسي نفسه و بالتحديد كتب الحوليات  إن هناك سر لا يعرفه العديد من الناس.


إن الذي يرغب بمعدل اكبر من 14 عليه أن يدرس نفسه بنفسه بمعنى أخر اذا كان استاذه الذي يدرسه في مدرسته من الاساتذة الذين همهم المال فقط فلا يبقى يتحدث عنهم بل يعول على  نفسه و في القسم يسأل جميع الاستاذ كل ما لا يفهمه فإن الأستاذ هناك ليعلمك وليس لشيء أخر وإذ لم يرد أن يفهم لك الدرس فإذهب إلى المدير وإشتكي عليه و لا تشتري الكتب الخارجية بكثرة بل إكتفي بكتبك المدرسية.


 إن الطلاب الذين يتعبون أنفسهم بالكثير من الدروس الخصوصية وأيضا بشراء العديد من الكتب الخارجية و المشكل هو انهم يصدقون كل الاشاعات التي تصدر عن البكالوريا يا صديقي لاتتعب نفسك كثيرا انه امر عجيب يتعبون انفسهم ولكن في الأخير تراهم من اصحاب معدلات ضعيفة أو الغير الناجحين و من  يدرسون ما هو مقرر فقط.


خلاصة القول يا عزيزي القارئ نصيحتي لكم ولكل من يريد معدل 14 ان تنظم  وقتك و انك قادر على النجاح وتضع حلم النجاح في ذهنك وأن تحققه فإذا رأيت تمرينا صعبا فلا تقل أن صعب ولا أستطيع حله و تغلق الكتاب و تتجاهله ركز وحاول حله.


ولا تهمل المواد غير الاساسية على حساب المواد الاساسية ولكن ركز عليهم جيدا لان لها دور في حصولك على14 و اكثر من14.


فلك الاختيار ايها الطالب من اي صنف تكون 

هناك صنفين لطلاب الاول والي هم الذين يشترون العديد من الكتب الخارجية و يعملون الكثير من تلك الدروس الخصوصية أم أنك الصنف الآخر والذي هو 

 الذين يدرسون من كتبهم الدراسية و يركزون على أنفسهم واثقون من انفسهم و لا يهتمون لشائعات و يتوكلون على الله.



اسرار الحصول على معدل 14 في البكالوريا اسرار الحصول على معدل 14 في البكالوريا بواسطة Rayane في December 13, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.