Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

هل شركة IQ Option نصابة؟مراجعة و تقييم شركة IQ Option


هل منصة IQ Option نصابة ؟

يبحث الكثير من الناس هل منصة IQ Option نصابة ؟ نفس الشيء بنسبة  لكل منصة من منصات التداول في كل العالم . وذلك راجع إلى أن التداول يربط بالأموال التي تعتبر من أهم مقومات الحياة و تسبب خسارتها مشكلة كبيرة لذلك الشخص .


في الأصل  منصات التداول  تعمل دور كالوسيط بين المشتري و البائع ، وهي كيانات قائمة فعلية وينتشر منها الآلاف على شبكة الإنترنت، ويوجد في كل دولة هيئات مالية مسؤولة عن ترخيص هذه الشركات وفق القانون.

بالعودة إلى سؤال هل شركة IQ Option نصابة؟

بعد دراسة عميقة  قام بها فريقنا وجدنا أن الشركةIQ Option لديها ترخيص قانوني لمزاولة أعمالها من هيئة البورصات والأوراق المالية القبرصية CySec. كما توجد العديد من اثباتات سحب الأرباح المؤكدة التي لا شك فيها.

المشكلة في التعامل مع هذه الشركات تكمن بصورة رئيسية في عدم مشروعية التعامل بها وفق مبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى إلى أن معظم المتداولين فيها يخسرون أموالهم. 

الأدوات المالية في IQ Option


من مميزات IQ OPTION هي الأدوات المالية المتاحة للتداول فيها، حيث أن في شركة iq option يمكنك تداول الأسهم ، السلع ، الخيارات ،الفوركس ، العملات المشفرة ، ETFS

طرق السحب والإيداع في IQ Option


 الحد الأدني للإيداع هو 10 دولار فقط , يمكن للعملاء المحتملين الإيداع أو السحب عبر بطاقات الائتمان ، وكذلك webmoney وNeteller  و Advcashو Skrill  أيضا بعملة البيتكوين.

تقييم شركة IQ Option



التراخيص: CySec
سنه التأسيس:سنة 2008
النوع: فوركس ، اوبشن 
الحد الأدني : 10$دولار
الرافعة المالية : 1:1000
البلد: قبرص , سانت فينسنت

مزايا التداول من خلال شركة IQ Option


حجم التداول الشهري عبر منصة شركة IQ Option يقدر بحو 380 مليون دولار أمريكي.

خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة.

توفير خيار الحساب التجريبي (Demo Account) بعملة 10,000 دولار أمريكي إفتراضية.

إمكانية فتح الحسابات وبدء التداول بإيداعات بسيطة.

الرافعة المالية المرتفعة التي تصل حتى 1 : 500.
 

 كل ما تريد ان تعرفة عن شركة الفوركس IQ Option و تراخيصها ،تقييم شركة IQ Option اي كيو اوبشن - مراجعة شاملة - نصب IQOption 

هل شركة IQ Option نصابة هل هي شركة موثوقة ؟


بعدما قمنا بالبحث والتحقيق وصلنا أن شركة IQ Option ليس نصابة ،فهي عملت أكثر من 10 سنوات من الخدمة الجيدة للتجار من جميع أنحاء العالم وقد حصلت أيضا منصة IQ Option الكثير  من الجوائز لمنصات التداول.

هل شركة IQ Option نصابة؟مراجعة و تقييم شركة IQ Option هل شركة IQ Option نصابة؟مراجعة و تقييم شركة IQ Option بواسطة Rayane في December 10, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.