Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

كيف تجعل كلبك مطيعا أفضل الطرق المحترفيين!


  • كيف تجعل كلبك مطيعا

    إن امتلاك كلب هو شيء جميل وشائع جدًا. تجلب الحيوانات الأليفة المنزلية الفرح والمتعة إلى حياتك. يجعلونها أكثر إشراقًا وسعادة. بالإضافة إلى ذلك ، هذا هو أكثر المخلوقات تكريسًا في العالم! ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض المشاكل. يعد التدريب من أصعب جوانب كل صاحب كلب. من الضروري تدريب الكلب الخاص بك وجعله مطيعًا من أجل الهروب من الحوادث والمتاعب المختلفة.

    هناك طرق متعددة حول كيفية تعليم أي أوامر للكلاب. أعد خبراء GradeScout مجموعة من الأساليب المفيدة والفعالة الخاصة بهم.
    أولاً ، يجب أن تبدأ في تدريب حيوانك الأليف من البداية. بشكل عام ، يأخذ أصحاب الكلاب الكلاب عندما يكونون كلابًا وهذه هي البداية الصحيحة لعلاقاتك. سوف يعرفك الحيوان الأليف منذ طفولته وهذا سيجعله مطيعًا ومخلصًا.
    من أكثر الأخطاء شيوعًا لدى العديد من مالكي الكلاب هو توبيخ حيواناتهم الأليفة أو معاقبتهم هذا خطأ كبير عند القيام بذلك أثناء التدريب. هذا سوف يساهم في اتخاذ موقف سلبي تجاه عملية التدريب. قد يؤدي أيضًا إلى جعل كلبك عدوانيًا وعصيانًا. أخيرًا ، هذا ببساطة قاسي.
    المكافأة هي نقطة أساسية لعملية التدريب. سيفهم كلبك ضرورة العملية برمتها بشكل أسرع إذا كافأها بطرق مختلفة. الجميع بحاجة إلى الحب والكلاب ليست استثناء. امدح حيوانك الأليف بالكلمات اللطيفة والحيوانات الأليفة وافركه ، وبالطبع أعطه بعض الطعام اللذيذ. في هذه الحالة ، يمتلك كلبك بعض الألعاب المفضلة أو حتى يمشي معك ، استخدم هذا كمكافأة أيضًا. أظهر أنك فخور بالصغير. يمكن للكلاب أن تلتقط مزاج الرجال بسهولة. لذلك كن صادقًا مع كلبك واكشف عن حبك. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفضل النتائج في التدريب ، فابحث عن أكثر الطرق مكافأة. قد يحب كلبك أنواعًا مختلفة من الحلوى. ومع ذلك ، كن أكثر انتباهاً وسترى متى تنجز المهام بشكل أفضل. وفقًا لذلك ، يجب عليك استخدام طرق محددة بشكل متكرر.
    تحلى بالصبر . تدريب الأوامر ليس بالمهمة السهلة ويتطلب بعض الوقت. لن يصبح كلبك مطيعًا بنسبة 100٪ خلال أسبوع تقريبًا. هذه عملية دائمة للغاية عندما تقترب أنت وكلبك من فهم بعضكما البعض. لا تيأس إذا لم تتمكن من إنجاز بعض المهام لفترة طويلة من الزمن.
    يجب أن تفهم أيضًا أن كل الكلاب قد تصاب بالسوء من وقت لآخر. قد يتغير مزاجهم تمامًا مثل مزاجنا. لن يكون هناك فائدة في معاقبة حيوانك الأليف بشدة. يجب أن تكون عقلانيًا وصبورًا. العقوبة خيار غير مجدي.
    لا تكن متسرعا . لن يتم التدريب بسلاسة وسرعة. يعطي الكثير من الناس لحيواناتهم الأليفة أوامر معقدة للغاية. يجب أن تدرك أن بعض الأوامر صعبة للغاية بالنسبة للمبتدئين. سوف يحبطون كلبك فقط. وعليه ، يجب أن تكون مستويات التواطؤ تدريجية. ابدأ بأسهل أمر وانتقل بثبات إلى الأمر الأكثر تعقيدًا.
    حدد الفرق بين العقوبة والعقاب. لن تكون الكلاب دائمًا مطيعة عندما تكون صغيرة أو صغيرة. لذلك ، يجب معاقبة الكلب على سوء السلوك. لا تضرب كلبك أو تصرخ فيه. يجب أن تفعل كل شيء بطريقة أكثر ليونة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام نغمة آمرة وصارمة وأيضًا تضييقها. هذه الخطوة ستكون فعالة. سيحصل الكلب على التلميح بسرعة كبيرة ولن يحاول تكراره لأنه سيعرف أن مثل هذا السلوك يخيب أملك.

    تذكر هذه القضايا هم حقا مهمة وفعالة. عزز السلوك الجيد لكلبك بالثناء والمكافآت المختلفة. أظهر حبك وتقديرك وستتلقى الصديق الأكثر تكريسًا في حياتك. اعمل بجد كفريق واحد وستنجح!

  • هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل حيوانك الأليف أكثر طاعة. الأول هو توفير تمرين جيد ودعم حراري لمنزلك وسيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تلقيح حيوانك الأليف والتجسس عليه بسبب مشاكله الفاسدة. أخيرًا ، كن صديقًا جيدًا وأظهر دعمًا للأصدقاء والعائلة.

  • إن جعل كلبك مطيعًا يمثل تحديًا كبيرًا. تحتاج إلى تزويد كلبك ببرنامج نزهة ممتع ومنحه الوقت الذي يحتاجه. حتى أنني اشتريت مقود كلب خدمة لهذا الغرض حتى أتمكن من اصطحابه للتنزه في كثير من الأحيان وممارسة الكفوف. كما أنني اشتريت مؤخرًا 111 طلبًا للإسكان. قم أيضًا بتمارين متنوعة من شأنها أن تتعب صديقك ، وبعد ذلك لن يكون لديه الطاقة ليكون غريب الأطوار. ولا تنس أن تمدح حيوانك الأليف لأنه يستمتع به كثيرًا.

  • أفضل سلوكًا وطاعة. تعتبر سلامتهم مهمة جدًا لمعرفة المزيد عن الحيوانات الأليفة.

      
     
كيف تجعل كلبك مطيعا أفضل الطرق المحترفيين! كيف تجعل كلبك مطيعا أفضل الطرق المحترفيين! بواسطة Rayane في June 22, 2022 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.