Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

"لا أعرف ماذا أفعل في حياتي": 7 مفاتيح لمعرفة ما تريد

"لا أعرف ماذا أفعل في حياتي": 7 مفاتيح لمعرفة ما تريد

ماذا أفعل بحياتي؟ كيف اعرف ماذا اريد؟ اكتشف المفاتيح النفسية لمعرفة ما يجب القيام به في الحياة على المستويين الشخصي والمهني عندما تشعر بالضياع.

حياتي
ماذا افعل في حياتي في هذا العالم


لقد مررنا جميعًا بأوقات كانت فيها عبارة " لا أعرف ماذا أفعل بحياتي " تتردد باستمرار في رؤوسنا. في كثير من الحالات ، هذه علامة على وجود ملف عدم الأمان فينا أو أننا ببساطة نطلب تغييرًا في حياتنا. ولكن كيف لنا أن نعرف ماذا نفعل في الحياة على المستوى الشخصي والمهني؟

لماذا "لا أعرف ماذا أريد في حياتي"؟

بالتأكيد عندما تكون هناك عبارات من هذا الأسلوب سوف تتساءل عن سبب وجودها. في كثير من المناسبات عندما لا تعرف ماذا تفعل ، سواء في المجال المهني أو الشخصي ، هناك بعض المشاكل حول هويتك. قد يكون هذا بسبب حقيقة أنك تمر بفترة من التغييرات أو أنك ببساطة لم تحل بعض المشكلات داخل نفسك. بشكل أساسي ، يحدد علماء النفس الأسباب التالية لحدوث هذه الانهيارات:

  • الافتقار إلى الهوية: ربما لم تحقق مع نفسك أكثر مما ينبغي. في هذه الحالات ، غالبًا ما لا يعرف الناس ماذا يفعلون ، لأنهم لم يقضوا وقتًا كافيًا ليكونوا قادرين على ذلكالتعرف على أنفسهم أكثر. في هذه الحالات ، قد تحتاج إلى بعض الوقت بمفردك أو قضاء نصف ساعة على الأقل يوميًا في محاولة لمعرفة المزيد عن هويتك.
  • عدم الأمان : هناك حالات تكون فيها عبارات مثل " لا أعرف ماذا أفعل " أو " ضاع في الحياة " مرادفة لانعدام الأمن. في هذه المناسبات ، يجب على الناس العمل علىاحترام الذات لاختيار ما يريدون حقًا.
  • التغييرات في الحياة: في بعض الأحيان لا يعرف الناس ما يجب عليهم فعله في الحياة على وجه التحديد لأنهم قد حصلوا على تغيير كبير في روتينهم اليومي. يمكن أن يكون تسريحًا أو طلاقًا أو مغادرة الأطفال للمنزل أو الانتقال إلى مدينة أخرى. في هذه الحالات ، من الطبيعي أن تشعر بهذه الطريقة لأنك تشعر بذلك خارج منطقة الراحة.
قد تكون هذه بعض الأسباب التي تجعل عبارة " لا أعرف ماذا أفعل بحياتي " يتردد صداها في ذهنك. في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي هذه الأنواع من الأفكار إلى العديد من المشكلات في حياتنا اليومية. في هذه الحالات ، قد يكون ذلك ضروريًا أنتقل إلى طبيب نفساني محترف.
ماذا أفعل في حياتي
ماذا أفعل في حياتي


ماذا أفعل بحياتي؟

إذا كنت تعاني من هذه المشكلات المتعلقة بهويتك ، فهناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لمحاولة التأقلم والعثور على ما يجب فعله في حياتك . هذه الإرشادات هي طرق للتعرف على نفسك بشكل أفضل ولتعزيز شخصيتنا الفردية:

تعرف على المزيد عن نفسك: الخطوة الأولى للتخلي عن أفكار مثل " لا أعرف ما أريده في حياتي " هي بشكل أساسي قضاء الوقت مع نفسك. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الدخول في الأمر هي البدء في التفكير في الأشياء التي تحبها والتي تهمك. للقيام بذلك ، يمكنك الكتابة عن أكثر الأشياء التي تستمتع بها ، أو التجارب التي مررت بها ، أو ما الذي ترغب في معرفة المزيد عنه. في اللحظة التي يكون لديك فيها قائمة طويلة جدًا حول هذا الموضوع ، ستتمكن من تقدير شخصيتك بشكل أفضل وما يميزك.


قضاء الوقت بمفردك: إذا كان السؤال " ماذا أفعل بحياتي؟ 'هو شيء حاضر جدًا في ذهنك ، من الضروري أن تأخذ بعض الوقت لتكون بمفردك مع نفسك. في العديد من المناسبات ، يمكن للضغوط الاجتماعية أن تجعل رؤيتنا لما هو مهم حقًا بالنسبة لنا أكثر صعوبة في الفهم.


تحدى نفسك: يمكن أن تكون تجربة هوايات جديدة وسيلة فعالة للغاية للاقتراب من معرفتنا الذاتية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا عندما يفكر شخص ما في عبارات مثل " لا أعرف ما الذي أعمل به " أو " لا أعرف ماذا أفعل ". بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على إعادة اكتشاف نفسك في جوانب أخرى وربما ستعرف مهارات أو جوانب من نفسك لم تفكر فيها من قبل.


اتخاذ المزيد من القرارات: كما ذكرنا ، فإن عبارة " لا أعرف ما أريد أن أفعله في حياتي " يمكن أن تكون مرادفة لحقيقة أن هناك مخاوف فينا لا تسمح لنا بالمضي قدمًا. من أجل التغلب عليها وترك " ما أفعله بحياتي " ، هناك طريقة مفيدة للغايةاتخاذ المزيد من القراراتفي يومنا هذا. من الواضح أن هذه لا تحتاج إلى أن تكون ذات صلة كبيرة ، ولكن يمكن ببساطة أن تقرر ما يجب أن تتناوله على العشاء أو ما تخطط للقيام به خلال عطلة نهاية الأسبوع. بمرور الوقت ، ستتمكن من الحصول على فكرة أفضل عما تفضله حقًا في نفسك وستتعلم متابعة نفسك أكثر.  


ممارسة اليقظة: إن تركيز كامل للذهن و تأمل اليقظة الذهنية هو أسلوب يتضمن القدرة على التواجد هنا والآن. التواجد في الوقت الحاضر ومعرفة ما تشعر به هو طريقة مثالية لتكون قادرًا على محاربة الضغوط الاجتماعية أو تلك المشتتات التي لا تسمح لك بالتحرك نحو ما تريده حقًا. عندما لا تعرف ماذا تفعل ، فإن رؤية وتحليل ما تشعر به في الوقت الحالي هو طريقة مثالية لمعرفة ما تريد أن تفعله في حياتك.


ضع خطة عمل: في بعض الأحيان عندما نقول عبارات مثل " لا أعرف ما أريد " فإننا نعرف حقًا ما نريد ، لكننا لا نشعر بالأمان لبدء التمثيل. في هذه الحالات ، قد يكون من المفيد محاولة تحديد الأهداف قبل عام أو شهر ومحاولة وضع بعض الخطوات التي يجب أن نتخذها للوصول إلى هناك. من خلال تنفيذ خطة عمل ، ستكون قادرًا على التحقق مما إذا كنت تحب هذا حقًا وهذا ما تريده لحياتك الشخصية أو المهنية.


تحدث عنها: عندما لا تعرف ماذا تفعل في حياتك ، من المهم أن تحاول التحدث عنها مع شخص ما. خلال التواصل مع الآخرين يمكن أن تصبح أفكارنا أكثر وضوحًا. نحصل أيضًا على تعليقات من الشخص الآخر ، والتي يمكن أن تعطينا رؤية أكثر موضوعية عما نحتاجه في ذلك الوقت.


هناك العديد من المناسبات التي يمكن للناس فيها رؤية أنفسنا بأفكار مثل " ماذا أفعل في حياتي؟ ". في هذه الحالات ، إذا لم يناسبك أي شيء مما ذكرناه ، فقد يكون بديلاً جيدًااستشر أخصائي الصحة العقلية. يجب أن يكون اكتشاف هويتك أولوية في حياتك.


كلمات ليست مهمة لاتقرئها:


على مدار حياتي معيشتي صعبة جدا علي أن أفعل في حياتي بالتركية كيف ولماذا في هذه الدنيا أن أفعل في حياتي بالتركية # افعل في الصلوات #ماذا افعل لكي انجح في العالم الذي اعيش فيه افعل في الصلوات التي # افعل لكي انجح في حياتي # افعل في الصلوات التي فاتتني # افعل في الصلوات التي فاتتني على # اعرف ماذا # ان افعل في # ان افعل في حياتي # أيام حياتي # كافحت طوال حياتي # طوال حياتي # يمكنني أن أفعل # لااعرف ماذا # لم أفعل # الأمل في # اريد ان افعل في # اريد ان افعل في حياتي # لكي انجح في # لكي انجح في حياتي # انجح في # انجح في حياتي # الصلوات التي فاتتني على مدار حياتي # التي فاتتني على مدار حياتي # فاتتني على مدار حياتي # مدار 


"لا أعرف ماذا أفعل في حياتي": 7 مفاتيح لمعرفة ما تريد "لا أعرف ماذا أفعل في حياتي": 7 مفاتيح لمعرفة ما تريد بواسطة Rayane في December 27, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.