Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مشاكل التعلم والتواصل عند الأطفال

مشاكل التعلم والتواصل عند الأطفال

ماهي مشاكل التعلم والتواصل عند الأطفال
مشاكل التعلم والتواصل عند الأطفال


ليس من السهل اكتشاف ما إذا كان الطفل يفشل في تعليمه بسبب اضطراب التعلم. ومع ذلك ، فإن هذه تؤثر على 1 من كل 10 أطفال في المدرسة.
أي صعوبة تمنع الطفل من مواكبة وتيرة تعلم أقرانه ، وكون قدراته الذهنية طبيعية ، تعتبر اضطراب التعلم. إنه تغيير أو تأخير في تطوير واحدة أو أكثر من العمليات اللغوية أو الكلام أو التهجئة أو الكتابة أو العمليات الحسابية ، والتي تنتج عن خلل في الدماغ و / أو اضطراب عاطفي أو سلوكي. يعتقد الباحثون أنها ناجمة عن الاختلافات في كيفية عمل الدماغ والطريقة التي يعالج بها المعلومات ، ولديهم أنماط عصبية مختلفة. في بعض الأحيان ، يكون الأصل في جوانب تتعلق ببيئة القاصر (بيئة عائلية متوترة ، وغياب الأصدقاء ، والتنمر ...
و معظم الصعوبات الشائعة هي القراءة والكتابة والحساب، ومجالات أساسية لبقية التعلم. يمكن لبعض العلامات أن تنبه الآباء والمعلمين (مشاكل مع الحروف الأبجدية والهجاء ، لا يفهم النكات ، مفردات محدودة ، صعوبة في اتباع التعليمات أو تكرار القصة بالترتيب ، الحماقة عند الإمساك بالقلم الرصاص ...) ، لكن هذا هو العمل من psychopedagogue ل تقييم وتشخيص وحضور للطفل يعانون من صعوبات في عملية التعلم. كلالمحترفين ستعمل مع مواردها وفقًا للمشكلة المكتشفة ، وتهتم دائمًا بجميع عمليات العجز أو المتغيرة ، وتخطط لعمل شخصي لكل طفل.
عندما تركز العقبات على مجال الاتصال ، الشفهي والمكتوب وجميع متغيراته ، فإن الأخصائي الذي سيقدم لنا كل الدعم اللازم هو معالج النطق ، من التشخيص المبكر ، لمساعدة طفلنا في التطور للمهارات الأساسية اللازمة لتحقيق تطورهم كشخص.


مشاكل التعلم والتواصل عند الأطفال مشاكل التعلم والتواصل عند الأطفال بواسطة Rayane في December 27, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.