Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

48 موقعًا مجانيًا لتحميل فيديوهات من اليوتيوب وتحويلها الي موسيقاmp3

48 موقعًا مجانيًا لتحميل فيديوهات من اليوتيوب وتحويلها الي موسيقاmp3








مع الموسيقى الآن في الغالب رقمية ، يفضل الكثير من الناس تخزين جميع نغماتهم المفضلة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPod أو مشغل mp3 أو حتى على هواتفهم الذكية.

مواقع تحميل من اليوتيوب وتحويلها الي موسيقا mp3

في بعض الحالات ، قد تجد صعوبة في تحديد الموسيقى في مقاطع فيديو YouTubeالتي كنت تريدها منذ فترة. غالبًا ما تبدو معرفة كيفية نسخ الأغنية من الفيديو مهمة محيرة ، خاصةً إذا لم يكن لديك برنامج خاص مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

48 موقعًا مجانيًا لتحويل فيديو يوتيوب إلى MP3

ومع ذلك ، إذا كانت هذه هي الحالة وتريد تحويل الفيديو إلى mp3 ، فيمكنك استخدام أحد مواقع الويب العديدة الرائعة التي تتيح لك تحويل الملفات إلى هذا التنسيق. والأفضل من ذلك كله ، أن الخدمة من كل هذه المصادر مجانية تمامًا للاستخدام.

Byclickdownloader.com موقع

تتيح لك أداة By Click Downloader تنزيل مقاطع فيديو YouTube بصيغة MP3 وتمنحك خيار تنزيل قوائم التشغيل والألبومات بالكامل من النظام الأساسي. تم تطويره لنظام التشغيل Windows ، وهو يوفر حلاً موثوقًا وآمنًا لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت والصور من مواقع الويب الرئيسية ، مثل Youtube و SoundCloud و Facebook و Instagram و TikTok وغيرها الكثير.

يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو الحية والترجمات وتحويل الفيديو إلى MP4 وتنسيقات الفيديو الأخرى. إنه مدمج أصلاً مع متصفحي Chrome و Firefox ، حيث يطالبك بتنزيل المحتوى الذي تتصفحه بنقرة واحدة فقط. التنزيل سهل وسريع وسهل. By Click Downloader مجاني للتنزيل وهو آمن بنسبة 100٪.

4K Youtube to MP3 موقع

تتيح لك هذه الأداة تحويل روابط Youtube إلى ملفات MP3 بسهولة. كل ما عليك فعله هو لصق رابط الأغنية التي تريد تنزيلها في التطبيق. بعد انتهاء التنزيل ، يمكنك نقل الموسيقى إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو محرك أقراص فلاش للاستمتاع بها أينما ذهبت. نحن نحب واجهتهم النظيفة والتشغيل المباشر وحفظ الموسيقى السريع.

MP3 Studio موقع

MP3.Studio ليس مجرد محول على YouTube ، إنه نظام متكامل للبرامج يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتخزينها وتشغيلها. علاوة على ذلك ، يتمتع بتصميم رائع حقًا يبرز من بين الحشود.


بعض أقوى نقاطه:


التنزيلات بدقة تصل إلى 8 كيلو بايت

MP3 و MP4 و AVI والعديد من التنسيقات الأخرى

يدعم تحرير علامة ID3

تنزيلات متعددة والقدرة على التنزيل إلى قوائم التشغيل والقنوات الكاملة على YouTube

يعمل مع YouTube و Instagram و Soundcloud وغيرها الكثير

YouTube To MP3 by Motionbox موقع

هذه الأداة من Motionbox مباشرة إلى الأمام. ما عليك سوى لصق عنوان URL للفيديو واضغط على Enter. ستبدأ الأداة في تحويل الفيديو الخاص بك. يمكنك حتى تقليم الوسائط الخاصة بك قبل الضغط على رابط التنزيل.

DVDVideoSoft YouTube to MP3 Converter موقع

تم تطوير محول Youtube to mp3 المجاني هذا بواسطة DVDVideoSoft. يمكنك تثبيته على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وحتى Android! مع وجود أكثر من 200 مليون مستخدم ، يمكنك التأكد من حصولك على واحدة من أفضل الأدوات المتاحة اليوم.

الخصائص الرئيسية لهذا الموقع لتحميل فيديوهات من اليوتيوب:

قم بتحويل YouTube إلى MP3 واحصل على ملفات MP3 hi-fi بسرعة 320 كيلو بت في الثانية!

قم بالتحويل إلى صوت بدون فقدان بيانات AAC و OGG و M4A و FLAC و WAV.

قم بتنزيل ملفات الصوت الأصلية بدون تحويل.

قم بتحويل أي قائمة تشغيل على YouTube إلى MP3.

100٪ نظيفة وآمنة.

ythub.cc موقع

Ythub.cc هو محول يوتيوب إلى mp3 سريع وسهل الاستخدام. يمكنك أيضًا نقل / تحميل ملفات mp3 التي تم تنزيلها إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي (iPhone أو Android) أو مشغل MP3 المخصص. يمكنك حتى قص الفيديو / الصوت قبل تنزيل الإصدار النهائي.

Ontiva موقع

برنامج تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب من Ontiva هو عبارة عن نظام أساسي لتحويل الوسائط عبر الإنترنت يمكّنك من تنزيل وتحويل YouTube إلى MP3 و MP4 و. WAV و FLAC و WMV و OGG و ACC و MP2 و WMA و FLV و AVI و 3GP و MOV وأي شيء مشترك تقريبًا صيغة. يمكنك أيضًا تنزيل قوائم التشغيل وتحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF ، وكذلك قص مقاطع الفيديو واقتصاصها وقصها قبل تنزيلها.

Free YouTube to MP3 Converter موقع

Free YouTube to MP3 Converter هو أحد تطبيقات Windows PC الذي سيحفظ أي فيديو على YouTube كملف MP3 أو ملف WAV أصلي. البرنامج مجاني وليس له حدود. يمكنك بسهولة تحويل العديد من مقاطع الفيديو بسرعة عالية. بعد تنزيل الملفات ، يمكنك المزامنة بعد ذلك مع هاتف iOS أو Android والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.

Download4.cc موقع

باستخدام Download4.cc يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع للاستخدام دون اتصال بالإنترنت. محول MP3 و MP4 سهل الاستخدام سريع وسهل الاستخدام وآمن وموثوق. تتويج على الكعكة هو أن Download4.cc هو خال تماما للاستخدام. النحافة الوحيدة التي ستحتاجها هي بعض الجيجابايت الإضافية لتخزين الوسائط التي تم تنزيلها حديثًا.

iTubeGo YouTube Downloader موقع

iTubeGo YouTube Downloader عبارة عن أداة تنزيل فيديو وصوت قوية ، تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة / 4K / 8K من YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و TikTok ومواقع أخرى. باستخدام مستعرض الويب المدمج ، يمكنك تنزيل قوائم تشغيل وقنوات Youtube ومقاطع فيديو أخرى متعددة داخل موقع الويب.


يتيح لك Youtube Cutter قص المقاطع من مقاطع فيديو youtube. يدعم iTubeGo Youtube Downloader أيضًا تحويل الفيديو والصوت إلى تنسيقات MP4 و MP3 وغيرها من تنسيقات 20+ بنقرة واحدة بجودة أصلية عالية. يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو والموسيقى على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول والأجهزة الأخرى.

Freedownloadhq موقع

Freedownloadhq هو محول من youtube إلى mp4 سهل الاستخدام ومباشر. بعد لصق عنوان URL الخاص بك داخل مربع البحث ، ستبدأ الأداة في تنزيل الفيديو المطلوب بتنسيق MP4.

Getvideo.io موقع

Getvideo.io هو أداة تنزيل فيديو تقدم حلاً سريعًا لحفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك من وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الفيديو الأخرى. إذا كنت تستطيع مشاهدته ، فيمكنك حفظه. تتوفر 4K و 2K و Full HD و 1080 P والعديد من خيارات التصدير الأخرى.

VideoProc 4K Downloader موقع

VideoProc هو برنامج تحرير فيديو شامل يتضمن أيضًا القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو وملفات mp3 من Youtube. يدعم محرك التنزيل المدمج الخاص بهم أكثر من 1000+ موقع فيديو وصوت. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وقوائم التشغيل عبر الإنترنت من مواقع مثل Facebook و Dailymotion و Twitch و SoundCloud.

oDownloader موقع

يعد oDownloader أحد أقوى محولات YouTube إلى MP3. يمكنه بسهولة تحويل أي فيديو YouTube إلى MP3 بأعلى جودة ممكنة بالإضافة إلى أنه يمكنه تحويل وتنزيل قوائم تشغيل YouTube. oDownloader يعمل بشكل جيد على أي سطح مكتب أو جهاز محمول.


الخصائص الرئيسية:


قم بتحويل YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت بجودة تصل إلى 320 كيلو بت في الثانية.

قم بتنزيل وتحويل قوائم تشغيل YouTube.

سرعة تحويل عالية للغاية.

لا اعلانات!

بحرية مطلقة!

EaseUS MobiMover موقع

يوفر EaseUS MobiMover طريقة سهلة ومجانية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الكمبيوتر المحمول. إنه برنامج قائم على سطح المكتب ويمكنك تثبيته بغض النظر عن أنك تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. ما عليك سوى نسخ عنوان url لمقطع الفيديو المفضل لديك ولصق الرابط في EaseUS MobiMover. سيتم تحليل الفيديو الخاص بك وتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم EaseUS MobiMover تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع ، بما في ذلك YouTube و Instagram و Facebook و Dailymotion و Vimeo. شيء آخر ، يمكنك حتى حفظ الفيديو الذي تم تنزيله على جهاز iPhone / iPad الذي قمت بتوصيله بالكمبيوتر للاستمتاع بالمشاهدة في وضع عدم الاتصال.

MiniTool uTube Downloader موقع

يمكن لبرنامج MiniTool uTube Downloader تنزيل الصوت من YouTube بسهولة. يقوم برنامج تنزيل YouTube المجاني هذا بتحويل YouTube بسهولة إلى MP3 و WAV. ميزة البرنامج هي ميزة البحث المضمنة ، والتي تمكنك من العثور على الموسيقى ومقاطع الفيديو التي تريدها بنقرة واحدة فقط. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك أيضًا تنزيل العديد من مقاطع فيديو YouTube 4K / 1080 P / 720P ، وتنزيل ترجمات الفيديو / الفيلم ، وحفظ قوائم تشغيل YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Btclod موقع

Btclod.com هو برنامج تنزيل Youtube عبر الإنترنت يمكّنك من تنزيل إصدار MP3 لأي فيديو من Youtube. سواء كان ذلك صوتًا أو MP3 أو قائمة تشغيل أو فيديو ، يمكن لـ Btclod فعل كل شيء. أداتهم سهلة وبديهية. محاولة إعطائها اليوم

VideoDuke – Progressive Video Downloader for Mac موقع

يعد استخدام VideoDuke أمرًا سهلاً وبديهيًا - ما عليك سوى كتابة كلمات البحث في المتصفح المدمج في التطبيق للعثور على مقاطع الفيديو التي ستنزلها من الويب. يدعم VideoDuke جميع مواقع الفيديو الشهيرة ، مثل YouTube و Dailymotion و Vimeo مع أزرار الوصول السريع.

WinX Video Converter موقع

WinX Video Converter هو أداة مجانية لكنها قوية. وهو يدعم تنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بدقة 4K و HD من YouTube ، فضلاً عن التحويل التلقائي للفيديو إلى MP3 و AAC و FLAC و ALAC دون فقدان الجودة. يتوفر أيضًا تنزيل الدُفعات مع هذا البرنامج. 


العملية سهلة جدا. ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بـ YouTube ولصقه في البرنامج وسيقوم بتنزيل الملف على الفور.

MP3 YouTube Downloader موقع

هي خدمة قوية تتيح لك العثور على مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك وتنزيلها بالإضافة إلى المقطوعات الموسيقية بسرعة وسهولة وبشكل مطلق مجانًا. لا حاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات مختلفة!


ما عليك سوى لصق رابط YouTube في مربع البحث وتحديد جودة الفيديو والنقر فوق الزر "تنزيل".

الخصائص الرئيسية لموقع تحويل فيديو يوتيوب إلى موسيقى:

يوتيوب لتحويل MP4

لا تسجيل

سرعة تنزيل أعلى مع استبدال عنوان URL الأصلي

دعم تنسيقات متعددة (144 بكسل ، 240 بكسل ، 360 بكسل ، 480 بكسل ، 720 بكسل ، أو 1080 بكسل)

منصة عبر المتصفح

تنزيل غير محدود

Airy موقع

Airy هو خياري الشخصي وأنا أشجع بشدة كل مستخدم Mac يتطلع إلى تنزيل ماسك YouTube لاستخدامه! نظرًا لأنك قد تكون لديك احتياجات مختلفة عني ، فإليك بعض البدائل لـ Airy التي قد تكون مناسبة لك بشكل أفضل.

كيف يمكنني تنزيل موسيقى MP3 من عنوان URL لفيديو من اليوتيوب؟

انسخ والصق رابط الفيديو في واجهة Airy. blank

يسمح الإصدار المنشط والمرخص بالكامل من Airy للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. أفضل طريقة للقيام بذلك هي نسخ الروابط إلى معالج كلمات بحيث يمكنك نسخها ولصقها جميعًا مرة واحدة في واجهة Airy. من هنا يمكنك اختيار تنسيق ودقة التنزيل. ضع في اعتبارك الجهاز والتطبيق الذي ستستخدمه لمشاهدة الفيديو. تعمل الدقة المنخفضة بشكل أفضل على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، بينما تعرض شاشة HD بشكل صحيح ملفًا بدقة عالية كاملة. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط من YouTube باختيار تنسيق MP3.

انقر فوق الزر تنزيل. blank

Mp3download.to موقع

Mp3download.to له واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. ما عليك سوى لصق عنوان URL لأغنيتك وستبدأ الأداة في العمل. نحن نحب أن توفر هذه الأداة أيضًا القدرة على قص الفيديو الخاص بك. مما يعني أنه يمكنك قص إعلاناتنا في المقدمة وترك ملف MP3 نظيفًا. للحصول على صوت عالي الجودة نوصي 320 كيلو بت في الثانية.

Convert2MP3 موقع

بالنسبة لأولئك الذين يهتمون فقط بتنسيقات MP3 أو MP4 ، فهذه الأداة عبر الإنترنت مناسبة لك. تم إنشاؤه مع مراعاة البساطة ، فهو أحد المحولات الأساسية الموجودة هناك.


اختر إما أ) أدخل عنوان URL لفيديو YouTube ، أو ب) ابحث عن اسم الفيديو باستخدام الكلمات الأساسية. ثم حدد ما إذا كنت تريد تنسيق MP3 أو MP4. وهذا كل شيء - إنه سريع وسهل الاستخدام وموثوق.

Best Video Converter موقع

إذا كنت من النوع الذي يرغب في مزيد من التحكم فيما يقومون بتنزيله ، فإن محول YouTube إلى mp3 هذا مناسب لك.


بصرف النظر عن القدرة على تحويل مقاطع الفيديو مجانًا ، يمكنك أيضًا تحرير الإخراج قبل حفظه على جهازك. استخدم هذه الأداة لاقتصاص ملفات الموسيقى ، وكذلك إدخال التفاصيل مثل اسم الفنان ورقم المسار أو الألبوم والعنوان والنوع.


الجانب السلبي الوحيد هو أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات. لكن لا شيء لا يستطيع أي مانع الإعلانات الاهتمام به. فقط تأكد من أن لديك تطبيقات الأمان المناسبة على الإنترنت (مثل برنامج مكافحة الفيروسات) ويجب أن تكون قادرًا على استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت بسهولة.

Free Online Converter موقع

إذا لم تكن مستعدًا بعد للاشتراك في YouTube Premium ، فإن محول MP3 عبر الإنترنت يمكن الاعتماد عليه وهو مجاني أيضًا يعد أمرًا جيدًا في متناول اليد دائمًا. مثل Free Online Converter ، على سبيل المثال. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL الخاص بـ YouTube ، والنقر فوق تحويل ، والانتظار حتى يقوم بعمله.

اعتمادًا على حجم الملف (بالإضافة إلى سرعة الإنترنت لديك) ، قد يستغرق تحويله إلى MP3 بعض الوقت. ولكن بعد ذلك ، يمكنك أخيرًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو أو الموسيقى المفضلة لديك بدون تلك الإعلانات المزعجة - أو إبقاء تطبيق YouTube مفتوحًا.

Dirpy موقع

Dirpy هو موقع ويب مجاني آخر يتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات mp3. كما هو الحال مع مواقع الويب الأخرى ، سيتعين عليك نسخ ولصق رابط فيديو YouTube في حقل لعملية التحويل.


يمكنك حتى تنزيل مقاطع فيديو YouTube كما هي مع هذه الخدمة الرائعة. قم بتحويل أي عدد تريده من الملفات واستمتع بها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو جهاز iPod.

Xenra موقع

Xenra مجاني أيضًا ويمكّنك من الحصول على أغانيك المفضلة بتنسيق mp3 من مقاطع فيديو YouTube. انسخ والصق رابطًا في الحقل وانقر على الزر "تنزيل الآن" لبدء عملية التنزيل.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون الفيديو متاحًا للتحويل على خادم الموقع ، وبعد العملية النهائية ، يمكنك تنزيل الملف للتمتع به.

Y2Mate. موقع

محول YouTube إلى mp3 عبر الإنترنت سريع ومجاني وينجز المهمة بأي تنسيق تريده. من الصوت (MP3 ، WAV ، AAC ، OGG ، WMA ، FLAC) إلى الفيديو (AVI ، MP4 ، MPG ، MOV ، WMV ، KMV ، M4V ، WEBM ، FLV ، 3GP) ، كل ما تحتاجه هو نسخ ولصق URL في الحقل وانقر فوق ابدأ.


إذا كنت تبحث عن ملف MP3 مباشرةً ، فلديهم محول منفصل من YouTube إلى MP3 يتيح لك التحويل والتنزيل على الفور إلى هذا التنسيق دون الحاجة إلى إنشاء حساب.

MP3FY موقع

يعد حجم الملف أحد أكبر سلبيات تحويل مقاطع فيديو YouTube. على الرغم من عدم وجود نقص في المحولات المجانية عبر الإنترنت للقيام بهذه المهمة ، فلا يوجد الكثير مما يمكنه التعامل مع مقاطع الفيديو الطويلة بشكل صحيح. لذا قل مرحباً لصديقك المفضل الجديد عندما يتعلق الأمر بتنزيلات غير محدودة لمقاطع الفيديو الطويلة: MP3FY.


أداة التحويل عبر الإنترنت هذه ليست سريعة وسهلة الاستخدام فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحويل طول غير محدود للفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم مئات المواقع التي تستضيف الفيديو والموسيقى ، بما في ذلك Facebook و Instagram و Vimeo. لذا ، سواء كان كتابًا صوتيًا أو فيلمًا ، فإن MP3FY يدعمك بالتأكيد.

Listen To YouTube. موقع

هل تبحث عن طريقة سريعة وآمنة للاستماع إلى موسيقى YouTube في وضع عدم الاتصال؟ ثم قم بتنزيلها باستخدام هذا الحل المجاني لتحميل موسيقى اليوتيوب عبر الإنترنت! مع سنوات من الخبرة وسجل حافل مع المستخدمين ، فهذه إحدى الأدوات التي يجب عليك وضع إشارة مرجعية عليها أو تثبيتها كتطبيق مجاني.

Mp3 Converter موقع

Mp3converter هو أحد أفضل محركات البحث المتاحة لتحويل وتنزيل YouTube إلى أغاني mp3 و WEBM و MP4 و 3GP و F4V بجودة HD لتنزيل موسيقى mp3 مجانية. عملية بسيطة جدا: أدخل الرابط أو عنوان URL لفيديو youtube الذي ترغب في تحويله وتنزيله. اضغط على زر "تحويل" لبدء تحويل الفيديو. حدد التنسيق (فيديو أو mp3) الذي ترغب في تنزيله. استمتع بالموسيقى والأغاني المجانية.

FLVTO موقع

هل تريد شيئًا سريعًا ومباشرًا؟ يعد FLVTO خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن حل سريع وبسيط للحصول على مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديهم مباشرة على أجهزتهم. تحتوي هذه الأداة أيضًا على مكون Chrome الإضافي ، لذا ستكون دائمًا على استعداد لتنزيل المقاطع التي تنال إعجابك.

في الصفحة الرئيسية ، فقط أدخل عنوان URL الخاص بـ YouTube وانقر فوق تحويل. بصرف النظر عن mp3 ، فإنها توفر خيارات ملفات أخرى مثل MP4 و AVI و AVI HD و MP4 HD. مستخدم ماك؟ لا تقلق ، فهذه الأداة تعمل على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، بما في ذلك Linux و Windows.

Save to MP3 موقع

Savetomp3 عبارة عن نظام أساسي سريع يمكنه استخراج الصوت من YouTube وتحويل فيديو YouTube إلى MP3 أو MP4 بأعلى جودة صوت. قم بتنزيل أي mp3 بشكل مجهول ومجاني. لا يتطلب التسجيل!

Anything2mp3 موقع

ستكون هذه الأداة مفيدة لأولئك الذين يحتاجون إلى محول مجاني لملفاتهم أيضًا. بصرف النظر عن القدرة على تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 ، سيكون لدى المستخدمين القدرة على تحميل ملفات WAV و OGG و AAC و MP4 و WMA ليتم تغييرها إلى MP3. يدعم موقع الويب أيضًا ملفات من Vimeo و MetaCafe.

iTubeGo موقع

هل سئمت من البحث دائمًا عن مقاطع فيديو على YouTube؟ هل تتمنى أيضًا تنزيل تلك المقاطع المضحكة التي تراها من Instagram أو Vimeo أو Facebook؟ يمكنك الآن باستخدام محول فيديو YouTube المجاني هذا. تشبه هذه العملية المحولات الأخرى عبر الإنترنت: انسخ والصق عنوان URL في حقل النص وانتظر حتى تكتمل العملية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيعرض رابط التنزيل وخيارًا آخر لحفظه بتنسيقات أخرى. تعمل هذه الأداة مع قوائم تشغيل YouTube ، بالإضافة إلى Dailymotion و Vevo و Liveleak ، من بين العشرات من مواقع الويب المدعومة.

MyVid موقع

لا حاجة للذهاب إلى يوتيوب للبحث عن هذا الفيديو الذي ترغب في تحويله. ما عليك سوى كتابة العنوان أو الكلمات الرئيسية ، وستقدم لك هذه الأداة عبر الإنترنت مجموعة من الخيارات. انقر فوق واحد لبدء عملية التحويل. بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن على زر التنزيل ، واختر Save Link As لتنزيله على جهازك. يوفر موقع الويب أيضًا 10 طرق أخرى لتنزيل ملفاتك ، مثل MP4 أو WEBM أو M4A.

أفضل جزء هو أن أداة التنزيل هذه تعمل بشكل جيد مع مواقع الويب الأخرى التي تستضيف الموسيقى والفيديو ، وبعضها: YANDEX و TWITCH و TIKTOK و SOUNDCLOUD و LYNDA و SOHU و NAVER و MIXCLOUD و FACEBOOK و DAILYMOTION و ESPN و AOL و BBC و ريديت.

مواقع تحميل الموسيقا من اليوتيوب

Yt1s.com/en7 - تحويل وتنزيل مقاطع فيديو Youtube بصيغة MP3 و MP4 و 3GP مجانًا.

  Clickmp3.com/en13 - تنزيل ملفات MP3 عالية الجودة من YouTube. Bigconverter.com/v2/ - أداة تحويل Youtube to Mp3 مجانية لتحويل مقاطع الفيديو من Youtube إلى Mp3 و Mp4 و Mkv و Webm.

 Ytbmp3.club/v3/ -Convert Youtube videos to mp3 دون أي حيل. Listenvid.com/us15/ -Convert YouTube و Dailymotion و Vimeo و Facebook و Metacafe و VK و SoundCloud و Instagram و Twitter مقاطع الفيديو إلى تنسيقات MP4 أو MP3 أو AAC أو M4A!

وأيضاً مواقع اخرى:

Mp3fy.com/en32/ - أسرع محول على الإنترنت من Youtube إلى mp3 و mp4 وهو مجاني تمامًا ولا يتطلب أي تسجيلات أو تنزيلات. Hdmp3converter.com/ - محول وتنزيل فيديو يوتيوب عالي الدقة. Go-mp3.com/en13 - تنزيل ملفات MP3 من مقاطع فيديو YouTube وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 320ytmp3.com/en7/ - يمكنك من تنزيل وتحويل فيديو YouTube إلى موسيقى MP3 بجودة عالية تصل إلى 320 كيلو بت في الثانية. Ytop1.com/en18 - قم بتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من Youtube و Facebook و 500 موقع ويب مشهور آخر Y2mate.is/en44/ - قم بتحويل وتنزيل مقاطع فيديو youtube المفضلة لديك بسرعة إلى تنسيق صوت mp3.

تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب


استنتاج نحن لا نشجع أي شخص على استخدام YouTube فقط لتنزيل الأغاني التي يمكن شراؤها من Amazon أو iTunes أو Beatport أو أي منفذ موسيقى رقمي آخر. هذه الأدوات مخصصة فقط للأغاني التي لم يتم العثور عليها في أي مكان. يعمل فنانو الموسيقى بجد مثلك تمامًا. الرجاء استخدام هذه الأدوات بحذر ودعم الفنانين المفضلين لديك. بالإضافة إلى كونك صادقًا معك بنسبة 100٪ ، لا توفر مقاطع فيديو YouTube أفضل جودة للموسيقى أيضًا. خذ هذه المعلومات كما تريد. وإذا كانت جودة الصوت هي ما تبحث عنه ، فيجب أن تفكر في استخدام إحدى خدمات الموسيقى المدفوعة (فهي رخيصة حقًا ، بسعر 20 دولارًا في الشهر) مثل SoundCloud أو Spotify ، أو حتى خدمة Youtube Premium للحصول على بث خالٍ من الإعلانات للجميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ليس لديك حق الوصول إلى أي (أو كل) خدمات الموسيقى؟ ثم يجب عليك بالتأكيد استخدام VPN لإلغاء حظرهم.


48 موقعًا مجانيًا لتحميل فيديوهات من اليوتيوب وتحويلها الي موسيقاmp3 48 موقعًا مجانيًا لتحميل فيديوهات من اليوتيوب وتحويلها الي موسيقاmp3 بواسطة Rayane في December 18, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.