Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

12 علامات لمعرفة كيفية التعرف على مختل عقليا

12 علامات لمعرفة كيفية التعرف على مختل عقليا

كيف تكتشف مختل عقليا؟ ما هي السلوكيات التي عادة ما يمتلكها السيكوباتيين؟ اكتشف العلامات للتعرف على مختل عقليا قبل أن يؤثر عليك عاطفيا.

A "المختلين عقليا"شخص سيكوباتي

يمكن أن تبدو مثل أي شخص آخر. على الرغم من الفكرة المشوهة التي لدينا عن المختلين عقليا بسبب التلفاز ، فإن معظم السيكوباتيين ليسوا قتلة مختلين مسجونين. من المحتمل جدًا أن يكون لديك مريض نفسي من حولك ، سواء في العمل أو في مجموعة أصدقائك أو حتى في عائلتك.

كيف يمكننا التعرف على مختل عقليا ؟


يجب أن نضع في اعتبارنا أن الاعتلال النفسي ليس تشخيصًا رسميًا مدرجًا في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية ، ولكن على العكس من ذلك ، هناك العديد من التحقيقات حول وجود السيكوباتية. لذلك كيف يمكننا التعرف على مختل عقليا ؟

مفاتيح لمعرفة كيفية التعرف على مختل عقليا

هناك عدد من المواقف التي يمكن أن تساعدك في التعرف على سمات السيكوباتي . من بين الخصائص الأكثر شيوعًا التي تساعدك على معرفة كيفية اكتشاف مختل عقليًا نجد ما يلي:

  1. هم ساحرون ظاهريًا: السمة المشتركة لجميع السيكوباتيين هي سحرهم. عادةً ما تكون فكرة السيكوباتية التي لدينا هي الغطرسة أو الثقة المفرطة ، لكن في الواقع يميل السيكوباتيون إلى التميز بسبب سحرهم.
  2. يحاولون صنع ردود أفعال سلبية: علامة أخرى للمريض النفسي هي الميل لمحاولة خلق الفوضى. بعبارة أخرى ، تتمثل إحدى خصائص السيكوباتي في استفزاز الآخرين للرد دون أن يكونوا جزءًا من المشكلة.
  3. الأكاذيب المرضية :الكذب صفة شائعة لدى السيكوباتيين. في الواقع ، إحدى الطرق لمعرفة كيفية التعرف على مختل عقليا هي على وجه التحديد من خلال النظر إلى هذا الجانب. غالبًا ما يكذب السيكوباتيين دون سبب واضح. أيضًا ، إذا شككوا في هذه الأكاذيب (حتى لو كان لديك دليل) فسوف يتصرفون فورًا وكأنك مصاب بجنون العظمة.
  4. يبدو أنهم غير قادرين على الشعور بالذنب: عندما يرتكب شخص ما شيئًا خاطئًا ، عادة ما يشعر بالندم الشديد. في حالة السيكوباتيين ، فإنهم عادة لا يشعرون بالندم على أي من سلوكياتهم وعواقبهم. ربما في مرحلة ما ، سوف يعتذر لك مختل عقليا لحفظ ماء الوجه أو في حالة استمراره في طلب شيء منك.
  5. ارتفاع الثقة بالنفس: إن الرجال والنساء المرضى النفسيين يميلون إلى أن يكون وجهة نظر مبالغ منهم / كما / كما. لدرجة أنه غالبًا ما يكون لديهم ما يبرر العيش وفقًا لقواعدهم الخاصة ، معتقدين أن القوانين لا تنطبق عليهم.
  6. أنها تستخدم التلاعب: إن المرضى النفسيين هي فعلا جيدة للحصول على الآخرين أن تفعل ما / كما أنها تريد. واحدة من أكثر السمات شيوعًا للمريض النفسي هي على وجه التحديد معالجة.
  7. ويمكن أن يكونوا قادة: إن المرضى النفسيين تحتاج إلى السيطرة، لهذا السبب يمكن أن يكون الكاريزمية وأصبح قادة دائرته الداخلية. 
  8. يتصرفون : سيكوباتي سيكون قادرًا على وضع نفسه في أي دور والتكيف مع الموقف من أجل الحصول على ما يريده حقًا. إنهم يختبئون وراء قناع وهم بارعون في تقليد المشاعر التي لا يمكنهم الشعور بها أبدًا.
  9. إنهم يفترسون اللطف: الأشخاص المحبون للغاية والحساسون معرضون بشكل خاص للهجوم من قبل السيكوباتيين. هذا لأن الأشخاص السيكوباتيين غالبًا ما يستفيدون من الطبيعة الكريمة والسخية لهذه الأنواع من الملفات الشخصية.
  10. هم غير مخلصين: سيكون معظم السيكوباتيين غير مخلصين في علاقاتهم الرومانسية. نظرًا لأنهم لا يستطيعون تكوين روابط حقيقية مع الآخرين ، فإن السيكوباتيين سيمرون سريعًا للأصدقاء والعشاق دون أي شعور بالندم.
  11. النرجسية: طريقة أخرى لمعرفة كيفية التعرف على السيكوباتيين هي من خلال ملاحظة أوهام العظمة لديهم ، أي الاعتقاد بأنهم يمتلكون صفات أعلى من الآخرين مثل العبقرية أو الشهرة أو القدرة المطلقة أو الثروة.
  12. تستمر دورات القسوة واللطف : تبدأ العلاقة مع مختل عقليا دائمًا مثل قصة خرافية تتحول بشكل غير متوقع إلى كابوس. يحدث هذا لأن هذه الأنواع من العلاقات تميل إلى السير في دورات من القسوة واللطف ، الأمر الذي ينتهي به الأمر إلى الإضرار بالصحة العقلية للمتضررين.
يمكن أن تكون معرفة كيفية الكشف عن السيكوباتي مفيدة لتجنب الإضرار بصحتنا العقلية من خلال العلاقات الضارة. في كثير من الحالات ، يمكن أن يكون لهذه الأنواع من الروابط أثرها بطريقة تجعل ملف مساعدة من أخصائي الصحة العقلية.

الفرق بين مختل عقليا ومختل اجتماعيا

على الرغم من أنه في كثير من الأحيان يتم استخدام مختل عقليًا ومختل اجتماعيًا بشكل مترادف ، إلا أن الحقيقة هي أن لهما معاني مختلفة وأن أنماط السلوك تختلف.

المختل عقليًا: يفتقرون إلى الوعي ولا يشعرون بالتعاطف مع الآخرين. قد يتظاهرون بأنهم مهتمون ، لكنهم غالبًا ما يحتفظون بواجهة طبيعية للتستر على السلوك القاسي أو حتى الإجرامي.

المختلين اجتماعيا: قد يواجهون بعض التعاطف المحدود والندم على أفعالهم. إنهم يكافحون للحفاظ على السلوك الطبيعي والروتين ولكن يمكن أن يكونوا مندفعين وعاطفيين بشكل مفرط. على الرغم من إدراكهم أن أفعالهم خاطئة ، يمكنهم إيجاد طرق لتبرير سلوكياتهم الاندفاعية والضارة

جعلك تشعر وكأن شيئًا ما كان خطأ معك. من خلال التعرف على سمات السيكوباتي ، يمكنك معرفة كيفية التخلص من هؤلاء الأشخاص من حياتك.

12 علامات لمعرفة كيفية التعرف على مختل عقليا 12 علامات لمعرفة كيفية التعرف على مختل عقليا بواسطة Rayane في December 23, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.