Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

معلومات عن كلب البيتبول

 معلومات عن كلب البيتبول



كلب البيتبول (بيتبول) هو مزيج من عدة أنواع من الكلاب ، تتميز بخصائص عنيفة وشراسة.وهي من أخطر الكلاب ولاينصح بتربيتها أو اقتنائها للأطفال والذين لا يعرفون تربية الكلاب ولمن هم جديدون في تربية الكلاب ، فكلب البيتبول يمكن أن يهاجم الشخص الذي يربيه ويتسبب له بالأذی وبإصابات خطيرة قد تقتل الشخص الذي يربيه، نتيجة سوء المعاملة بين كلب البيتبول والشخص الذي يربيه مثل: «ترك كلب البيتبول بدون طعام ، سوء المعاملة ،ضرب كلب البيتبول .... »فعندما تضربه سوف يكرهك و يهاجمك لأن طلب البيتبول عدواني ،فكلب البيتبول يصنف بين أكثر وأقوی الكلاب شراسة وعدوانية،يمتاز كلب البيتبول عن الكلاب الاخری  بقدرته على القتال فهو يستطيع القتال لوقت طويل جدا  ولايستسلم حتی لو أدی ذالك القتال إلى موته.

يعود أصل كلب البيتبول الی مجموعة الكلاب المقاتلة  والتي تسمی "مولوسوس"و من هذه المجموعة تفرعت منها كلاَب الصيد والتي تعرف بإسم " بوول"،التي تعرضت  للتهجين مع "كلاب تيرير "مما أدى إلى ظهور كلاب البيتبول ، التي حملت صفات كلا من كلاب التي ذكرناها سابقا (كلاب تيرير و بوول)من حيث الشراسة  وكذلك الإمكانية الكبيرة على القتال والصمود.



مواصفات كلب البيتبول :

كلب البيتبول كبير الحجم ويمتاز ببنية عضلية ضخمة (مليئ بالعظلات)لايتعدی وزنه 50 كيلوغرام، وهو أيضا قصير الطول فطول كلب البيتبول يتراوح بين 66إلی70سم. وتجد كلب البيتبول بعدة ألوان فهناك اللون الأسود والبني والابيض مع بقع بنية أو سوداء ،فهذا يختلف نتيجة اختلاف طريقة التهجين .


معلومات عن كلب البيتبول معلومات عن كلب البيتبول بواسطة Rayane في December 11, 2020 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.