Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ما هو السن القانوني للحصول على رخصة السياقة في الجزائر

ما هو السن القانوني للحصول على رخصة السياقة في الجزائر



رخصة القيادة من المهم معرفة العمر المطلوب. وفقًا لقانون المرور الجزائري ، يجب ألا يقل عمر المتقدم للحصول على رخصة القيادة عن 18 عامًا.

عند بلوغ سن 18
يمكن لأي شخص التقدم للحصول على رخصة القيادة. ولكن كان عليه أن يجتاز اختبار القيادة العملي والنظري واجتياز كلا الاختبارين.

بالنسبة للفئات الخاصة من السيارات ، يجب أن يكون الراغب في الحصول على رخصة قيادة في الجزائر أكبر من 18 سنة وأن يحمل رخصة قيادة من الفئة "ب" للسيارات الخاصة بعد اجتياز الاختبارات اللازمة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 عامًا الحصول على رخصة قيادة لدراجة نارية بسعة إجمالية قصوى لا تتجاوز 50 سم 3.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا إجراء اختبار القيادة مرة أخرى كل 3 سنوات. يتعين على جميع السائقين الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا إجراء اختبار القيادة مرة أخرى كل عامين.

بشكل عام ، يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رخصة قيادة في الجزائر الامتثال للشروط.
ما هو السن القانوني للحصول على رخصة السياقة في الجزائر ما هو السن القانوني للحصول على رخصة السياقة في الجزائر بواسطة Rayane في March 01, 2023 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.