Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

منح 27 رخصة مسبقة لاستيراد السيارات الجديدة

منح 27 رخصة مسبقة لاستيراد السيارات الجديدة

استيراد السيارات



كشف وزير الصناعة، أحمد زغدار، الخميس الماضي، عن منح 27 رخصة مسبقة لاستيراد المركبات الجديدة، من مختلف الأنواع والعلامات، وذلك خلال جلسة الأسئلة الشفهية بالمجلس الشعبي الوطني. وأوضح الوزير أن هذه الرخص تمنح للمستوردين والتجار، مؤكداً أنه جاري تسليم الاعتمادات للشروع في استيراد السيارات الجديدة في شهر مارس الحالي.

ويتطلب القانون من مستوردي المركبات الجديدة تسلم رخصة مسبقة، تسمح لهم بالبدء في إجراءات إنجاز الاستثمار، على أن تكون صلاحية الرخصة 12 شهراً. وستقوم لجان ولائية خلال هذه الفترة بمراقبة المنشآت والتأكد من تطابقها مع دفتر الشروط قبل منح الاعتماد النهائي للمستثمر.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الحكومة الجزائرية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من السيارات، وتخفيف الضغط على العملة الصعبة في البلاد، والتي تمر بأزمة اقتصادية خانقة. وتهدف هذه الرخص الجديدة إلى تحفيز القطاع الصناعي في الجزائر ودعمه لتحسين الاقتصاد المحلي، وزيادة فرص العمل.
منح 27 رخصة مسبقة لاستيراد السيارات الجديدة منح 27 رخصة مسبقة لاستيراد السيارات الجديدة بواسطة Rayane في March 02, 2023 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.