Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

سيارات ودراجات نارية بالتقسيط للاساتذة والأطباء والصحفيين2023

سيارات ودراجات نارية بالتقسيط للاساتذة والأطباء 2023والصحفيين

أعلنت أغلب البنوك الوطنية عن الشروع قريبا في توقيع إتفاقيات من أجل منح قروض حلال. لاقتناء عدة منتجات على غرار السيارات والدراجات النارية وحتى العقار.
سيارات ودراجات نارية بالتقسيط للاساتذة والأطباء 2023والصحفيين



وقال لزهر لطرش رئيس الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية الجزائرية، أن البنوك ستوفر كل منتجاتها لكل شرائح المجتمع على غرار الأطباء والأساتذة والحرفيين وحتى الصحفيين. تكون على الصيغة التقليدية أو الإسلامية لاقتناء خدمات مصنوعة محليا.

من جهته كشف سفيان مزاري رئيس قسم الصيرفة الإسلامية بالقرض الشعبي الوطني، أن المنتجات التي يوفرها البنك تكون متاحة لكافة القطاعات على غرار أسلاك الأمن ووزارة الدفاع الوطني، مشيرا إلى أن البنك كان يمنح قروضا على 30 سنة و70 سنة كأقصى حد.

وكشف مزاري في ذات السياق، أنه تم تمديد الفترة إلى غاية 75 سنة. بالإضافة كذلك إلى 40 سنة بالنسبة للعقار. حيث سيوفر البك منتوجات تمويلية لاقتناء السيارات بمجرد توفير السيارات وحتى إقتناء الدراجات النارية.

وفي سياق ذي صلة، قالت خثير حدة مسؤولة التسويق ببنك البركة، أن البنك يعمل حاليا على توقيع عدة إتفاقيات من أجل اقتناء المنتجات بأشعار تفضيلية. مشيرة إلى أن القروض الحلال تشمل العديد من المنتجات والاولوية للتصنيع المحلي.
سيارات ودراجات نارية بالتقسيط للاساتذة والأطباء والصحفيين2023 سيارات ودراجات نارية بالتقسيط للاساتذة والأطباء والصحفيين2023 بواسطة Rayane في February 23, 2023 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.