Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

هل منصة IQ Option نصابة ؟ هل شركة IQ Option نصابة ؟


هل منصة IQ Option نصابة ؟
يبحث الكثير من الناس نفس السؤال بخصوص كل منصة من منصات التداول حول العالم . وذلك راجع إلى أن التداول يرتبط بالأموال التي تعتبر من أهم مقومات الحياة وخسارتها تعتبر مشكلة كبيرة جدا.


في الأصل شركات التداول او منصات التداول  تعمل دور الوسيط بين البائع والمشتري، وهي كيانات قائمة فعلية وينتشر منها الآلاف على شبكة الإنترنت، ويوجد في كل دولة هيئات مالية مسؤولة عن ترخيص هذه الشركات وفق القانون.

بالعودة إلى سؤال هل شركة IQ Option نصابة؟

بعد دراسة عميقة  قمنا بها وجدنا أن تلك الشركة لديها ترخيص قانوني لمزاولة أعمالها من هيئة البورصات والأوراق المالية القبرصية CySec. كما توجد العديد من اثباتات سحب الأرباح المؤكدة التي لا شك فيها.

المشكلة في التعامل مع هذه الشركات تكمن بصورة رئيسية في عدم مشروعية التعامل بها وفق مبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى إلى أن معظم المتداولين فيها يخسرون أموالهم. 

تأسست شركة IQ Option في عام 2013 لتكون إحدى المنصات النشطة في مجال تجارة الفوركس والتداول عبر الإنترنت.


مزايا التداول من خلال شركة IQ Option


توفير خيار الحساب التجريبي (Demo Account) بعملة 10,000 دولار أمريكي إفتراضية.

إمكانية فتح الحسابات وبدء التداول بإيداعات بسيطة.

الرافعة المالية المرتفعة التي تصل حتى 1 : 500.

حجم التداول الشهري عبر منصة شركة IQ Option يقدر بحو 380 مليون دولار أمريكي.

خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة.


هل منصة IQ Option نصابة ؟ هل شركة IQ Option نصابة ؟ هل منصة IQ Option نصابة ؟ هل شركة IQ Option نصابة ؟ بواسطة Rayane في December 09, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.