Y

google.com, pub-1729337923581238, DIRECT, f08c47fec0942fa0

شروط الربح من اليوتيوب 2021

 في السنوات الأخيرة ، بدأ العديد من الشباب يسألون عن شروط ربح المال من يوتيوب. يعرف كل من يتابع YouTube لفترة طويلة أن شروط أرباح YouTube أصبحت أكثر صرامة من قبل اليوتيوب بسبب الحجم الهائل للقنوات والمحتوى الموجودة في اليوتيوب .



و في هذا المقال كتبت دليلا شاملا وفريدا من نوعه حيث تناولت كل شيء حول اليوتيوب وطريقة تحقيق الربح من اليوتيوب حسب خبرتي وبعض البحوث التي قمت بها في هذا المجال (الربح من اليوتيوب). 


أهم النقاط التي سأغطيها لك في هذا الدليل لتحقيق شروط ربح اليوتيوب والتي هي:


لماذا قدم يوتيوب هذه الشروط


تعلم بالتفصيل حول شروط ربح يوتيوب

 

أهم النصائح والأفكار لتحقيق الشروط


ما هي شروط الربح من اليوتيوب؟ 


سوف احدد لك كل شروط الربح من اليوتيوب التي يجب عليك انت ان تحققها لكي تدخل في شراكة مع شركة اليوتيوب وتدخل في برنامج شركاء يوتيوب ويتم قبولك فيه وتبدأ في ربح الأموال من اليوتيوب . تسميها منصة يوتيوب :( متطلبات الأهلية للانضمام إلي "برنامَج-شركاء-يوتيوب").


دعوني أقدم لكم هذه الشروط 


1- يجب ان تكون قناتك تحترم سياسات تحقيق الربح في YouTube


"سياسات تحقيق الربح في YouTube"

السؤال المطروح؟

ماهي سياسة تحقيق الربح في اليوتيوب!


هي مجموعة من السياسات التي تتيح لك تحقيق الربح على YouTube. فهي بعض القوانين التي عليك احتارمها لكي تدخل معهم.


الإقامة في بلد أو منطقة يتوفّر فيها "برنامَج شركاء يوتيوب


أن يكون الشخص الراغب في ربح من اليوتيوب ان يكون مقيماً في بلد يتوفر فيها "برنامج شركاء يوتيوب". 


3- حصول قناتك 4000 ساعة مشاهدة خلال أخر 12 شهر


هذا شرط صعب جدا حسب اقوال الكثير من الناس فيعد حصولك علي 4000 ساعة مشاهدة امرا مستحيل. ولكن اقول لك يمكنك أن تجمعها بسهولة ولكن هذا يعتمد على المحتوي الذي تقدمه قناتك. لأكن لا تقلق سوف أقوم بشرح هذه الجزئية بالتفصيل.فمن بعض الطرق التي ستساعدك عمل محتوي جيد يجذب الناس .وكذالك عمل فيديوهات طويلة والتي تساعد على جمع اكبر عدد ممكن من السعات المشاهدة في اليوتيوب .


إن تحصل قناتك علي 1000 مشترك خلال آخر 12 شهر


وهذا الشرط يشبه الشرط الذي تكلمنا عنه سابقا والذي هو "حصول قناتك 4000 ساعة مشاهدة خلال أخر 12 شهر" اقول لك يمكنك أن تجمعها بسهولة ولكن هذا يعتمد على المحتوي الذي تقدمه قناتك.


امتلاكك حساب علي جوجل أدسنس


بمجرد ان تحصل قناتك على 4 الاف ساعة مشاهدة علنية والاف مشترك يمكنك. تقديم طلب لاادسنس وشركة ادسنس هي شركة اعلانية فبواسطتها تسطتيع الربح منها عبر الاعلانات في فيديوهاتك.



لماذا تضع شركة يوتيوب شروط للربح؟


ببساطة يا صديقي لأن شركة يوتيوب تريد النجاح مثلها مثل أي شركة كبير. ولا يمكن تحقيق النجاح بدون تلك القوانين ، فكل شيئ يرتكز على نظام وقوانين هو ناجح.



وهكذا نصل الي نهاية هذا الموضوع اتمني ان ينام اعجابكم "مدونة jwabe19"

شروط الربح من اليوتيوب 2021 شروط الربح من اليوتيوب 2021 بواسطة Rayane في March 11, 2021 تقييم: 5

No comments:

turning off fixed header

How to activate this addition: - Click the box below the word visible to activate the checkmark, and by doing this you will have activated the feature How to turn off this feature: - Click on the box below the visible word to cancel the (√) sign, and by that you have turned off the feature
Powered by Blogger.